إربح معنا
مرحبا زائرنا المحترم

إربح معنا

كل الطرق المؤدية الى الربح الوفير مع احترام القوانين النزيهة طبعا
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  





شاطر | 
 

 أخبار الفوركس- النخبة للعملات (الاثنين20يوليو2015)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nemoCat



عدد المساهمات : 178
تاريخ التسجيل : 06/11/2014

مُساهمةموضوع: أخبار الفوركس- النخبة للعملات (الاثنين20يوليو2015)   الإثنين يوليو 20, 2015 1:40 pm

الأخبار الإقتصادية، والتحليلات الفنية - برعاية النخبة للعملات - توصيات الفوركس





التحليل الاسبوعي:
التوقعات الأسبوعية لليورو هذا الأسبوع بعد خسارته 3% من قيمته:
انخفض اليورو إلى أدنى مستوى في نحو سبعة أسابيع مقابل الدولار يوم الجمعة، نظرا لآن البيانات الاقتصادية الامريكية المتفائلة ابرزت التوقعات السياسة النقدية المتباينة بين البنك الاحتياطي الفيدرالي والبنك المركزي الأوروبي.

انخفض اليورو/ دولار بنسبة  0.41? ليتداول عند1.0831 مساء الجمعة بعد انخفاضه إلى 1.0829 في وقت سابق من الجلسة وهو أدنى مستوى منذ 27مايو. وفقدت العملة الموحدة 3? مقابل الدولار خلال الأسبوع، وهو أسوأ أداء أسبوعي في شهرين.

أظهرت بيانات يوم الجمعة أن أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة ارتفعت بنسبة 0.3? في يونيو، وهو الأرتفاع الخامس على التوالي، في حين ارتفعت الاسعار الاساسية التي تستبعد المواد الغذائية والطاقة، بنسبة 0.2? في الشهر الماضي، مما يشير الى ثبات التضخم.

وأظهر تقرير منفصل أن عدد المساكن التى تم البدء فى انشائها في الولايات المتحدة ارتفعت بنسبة 9.8? لتصل إلى 1174000 وحدة في يونيو.وكان المحللون يتوقعون ارتفاع بنسبة 6.2? في الشهر الماضي.

ارتفعت تصاريح البناء الأمريكية بنسبة 7.4? إلى 1343000 وحدة في يونيو، وهو أكبر عدد منذ يوليو 2007، لافتا إلى انتعاش سوق الإسكان بسرعة.

وقال رئيسة البنك الاحتياطي الفيدرالى جانيت يلين في وقت سابق هذا الاسبوع ان البنك المركزي على الطريق الصحيح لرفع أسعار الفائدة قبل نهاية العام اذا استمر في النمو في الاقتصاد كما هو متوقع.

ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، بنسبة 0.3? ليغلق عند مستوى 98.09 مساء الجمعة، وهو أقوى مستوى منذ 23 أبريل.

وعلى مدار الاسبوع ارتفع المؤشر 1.9?، وهو أكبر ارتفاع أسبوعي منذ شهر مايو، وسط مؤشرات متزايدة على أن ارتفاع معدل الفائدة في الولايات المتحدة في وقت لاحق هذا العام.

تراجع اليورو أيضا مقابل الاسترلينى بعد أن قال محافظ بنك انجلترا مارك كارني في وقت سابق هذا الاسبوع ان وقت قيام البنك لرفع أسعار من مستويات قياسية قد اقترب.

انخفض اليورو/ دولار بنسبة  0.32? ليغلق الأسبوع عند 0.6946، وهو مستوى لم يشهده منذ نوفمبر 2007.

استمر المستثمرون في مراقبة التطورات المحيطة بأزمة الديون في اليونان.  حيث وافق البرلمان الألماني على طلب الحكومة لفتح محادثات بشأن برنامج الإنقاذ التي تشتد حاجة اليونان إليها يوم الجمعة، والتي يمكن أن تقدم لأثينا مع 86  مليار يورو على مدى ثلاث سنوات.

فى يوم الجمعة، وافق الاتحاد الأوروبي على منح اليونان قرض بقيمة 7.16  مليار يورو من آلية الاستقرار المالي الأوروبي (EFSM) للحفاظ على مواردها المالية حتى تتم الموافقة على خطة الإنقاذ.

وجاءت هذه الانباء بعد رفع البنك المركزي الأوروبي مستوى الإقراض في حالات الطوارئ للبنوك اليونانية الى 900 مليون، التي من شأنها أن تسمح لهم بإعادة الفتح بعد إغلاقها لنحو ثلاثة أسابيع.

في هذا الأسبوع، سوف يركز المشاركين في السوق على بيانات مبيعات المنازل الامريكية ومطالبات العاطلين عن العمل عن علامة أخرى على قوة الاقتصاد وتوقيت رفع أسعار الفائدة.

ستكون التركيز ايضا على بيانات التصنيع فى الصين ومنطقة اليورو.

ابرز البيانات الأسبوعية هذا الأسبوع

الأربعاء 22 يوليو

ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات القطاع الخاص حول مبيعات المنازل القائمة.

الخميس 23 يوليو

- ستقوم اسبانيا للافراج عن تقريرالتوظيف الفصلي.

في وقت لاحق الخميس، ستقوم الولايات المتحدة بتقدم تقريرا عن مطالبات البطالة الأولية.

الجمعة 24 يوليو

- ستقوم الصين بنشر القراءة الأولية لمؤشر الصناعات التحويلية  HSBC

- ستقوم منطقة اليورو بنشر بيانات نشاط القطاع الخاص.

- ستقوم الولايات المتحدة بغلق الأسبوع بتقارير عن النشاط الصناعي ومبيعات المنازل الجديدة.

التحليلات الفنية:
التحليل الفنى للزوج اليورو/دولار:
انخفض الأسبوع الماضي، ويختبر الآن منطقة الدعم الرئيسية 1.0820 . التحيز هابطعلى المدى القريب لكن لا تزال توقعاتنا الفنية رئيسي محايدة والشراء حول 1.0820 مع وقف الخسارة عنده لا يزال فكرة جيدة. كسرواضح دون 1.0820 قد يؤدي إلى مزيد من الضغط الهابط واختبار هذا الأسبوع 1،0700-1،0650 . تستقر المقاومة الحالية حول 1.0865 . اختراق واضح فوق هذا المجال يمكن أن يؤدي إلى دخول السعر فى المنطقة المحايدة علىالمدى القريب اختبار المستوى 1.0900 / 30 . يستقر النطاق اليومى بين  1،0820-1،0930


التحليل الفنى للزوج الجنيه الاسترلينى/دولار:
حصل الزوج على زخم صاعد الأسبوع الماضى. التحيز محايد على المدى القريب وربما يوجود تحيز صاعد قليلا ويختبر1.5700  .  يستقر الدعم الفوري حول 1.5560  حدوث كسر واضح دون هذه المنطقة يمكن أن يؤدي إلى مزيد من الضغط الهابط اختبار المستوى 1.5500 . النطاق المحتمل اليومي اليوملا يزال بين 1،5560-1،5700


التحليل الفنى للزوج الدولار/ين ياباني:
ارتفع الين الياباني في الأسبوع الماضي الى 124.22 . التحيز صاعدعلى المدى القريب ويختبر المستوى 124.30 . حدوث اختراق واضح فوق هذا المستوى يمكن أن يؤدي إلى مزيد من الضغطالصاعد اختبار المنطقة 125.00 . يستقرالدعم الفوري حول 123.90 . حدوث كسر واضح دون هذه المنطقة يمكن أن يؤدي إلى دخول السعر فى المنطقة المحايدة في المدى القريب ويختبر المستوى 123،50-122،90 انخفض مؤشرCCI  للتو من 100 يشير الى التصحيح الهابط المحتمل.  النطاق المحتمل اليومي لا يزال بين  122،90-124،30


التحليل الفنى للزوج الدولار/فرنك سويسرى:
حصلالدولار مقابل الفرنك السويسري على زخم صاعد في الأسبوع الماضي وسجل0.9628 في وقت سابق اليوم.  التحيز صاعد على المدى القريب ويختبر 0.9700 . يستقرالدعم الفوري حول 0.9590 . كسرواضح دون هذه المنطقة يمكن أن يؤدي إلى دخول السعر فى المنطقة المحايدة على المدى القريب و اختبار المستوى 0.9540  النطاق اليومي المحتمل اليوم يوجد بين  0،9540-0،9700


الأخبار الإقتصادية:
الذهب يبدأ الأسبوع بالأنخفاض الى ادنى مستوى فى 5 سنوات:
انخفضت أسعار الذهب لأدنى مستوياته في خمس سنوات خلال بداية الجلسة الآسيوية يوم الاثنين، قبل أن يقلص الخسائر نظرا لعودة المستثمرين إلى السوق للحصول على الأصول الرخيصة.

وسجلت عقود الذهب تسليم أغسطس في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية أدنى مستوى له خلال اليوم عند 1،080.00 $ للأونصة، وهو مستوى لم يشهده منذ فبراير 2010، قبل أن يتعافى ليتداول عند $ 1،115.20 خلال الجلسة الاوروبية صباح اليوم، بانخفاض 16،70 $، أو 1.48?.

تسارعت خسائر الذهب خلال جلسة الصباح المبكرة في آسيا بعد موجة من عمليات البيع الفنية التى بدأت في بعد تراجع الاسعار دون مستوى الدعم رئيسي بالقرب من مستوى 1120 $، مما اثار أوامر البيع وسط إشارات الرسم البياني الهابط.

ظلت أسعار الذهب كومكس تحت ضغط عمليات بيع مكثفة في الأسابيع الأخيرة وسط تكهنات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي يقترب من رفع أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ ثماني سنوات.

تراجعت أسعار المعدن النفيس 27،20 $ أو 2.24?، في الأسبوع الماضي، وهو رابع خسارة أسبوعية على التوالي، وسط تزايد التوقعات على أن رفع سعر الفائدة في سبتمبر.

الدولار يقفز الى اعلى مستوى فى 3 شهور بدعم من توقعات رفع الفائدة:
قفز الدولار إلى أعلى مستوى له في ثلاثة أشهر يوم الاثنين مواصلا مكاسبه الأخيرة الناجمة توقعات ارتفاع اسعار الفائدة الامريكية ، في حين انخفضت أسعار الذهب لأدنى مستوياتها في أكثر من خمس سنوات.

سجل الدولار أفضل أداء أسبوعي في شهرين الأسبوع الماضي، بعد كررت رئيسة البنك الاحتياطي الفيدرالى جانيت يلين قولها بأن معدلات الفائدة في الولايات المتحدة سيرتفع على الارجح في وقت لاحق هذا العام. ساعدت بيانات يوم الجمعة حول أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة وبناء المساكن أيضا في الانتعاش.

اثرت قوة الدولار على الذهب الذي انخفض بمقدار 4 في المئة، في حين انخفض البلاتين بنسبة 5 في المئة إلى أدنى مستوى له منذ فبراير 2009.

سجل اليورو أدنى مستوى له منذ أواخر ابريل منخفضا بنسبة 0.2 في المئة الى $1،0853  . ظل الين مستقرا عند  124.09

النفط ينخفض متأثرا بتراجع الصادرات السعودية:
تراجعت أسعار النفط يوم الاثنين حيث أظهرت البيانات تراجع الصادرات السعودية إلى أدنى مستوى في خمسة أشهر رغم الانتاج القياسي، في حين بدا تجدد نشاط الحفر الولايات المتحدة في وقت سابق هذا الشهر يتلاشى تدريجيا.

وسجلت كل من عقود الخام الدولية والأمريكية خسائر أسبوعية الثالثة على التوالي في الأسبوع الماضي وسط توقعات لزيادة الصادرات من إيران بعد اتفاق لتخفيف العقوبات مقابل انتاج النفط في أوبك.

وارتفع خام برنت 15 سنتا الى 56،95 $ للبرميل بحلول الساعة 0547 بتوقيت جرينتش. وكان المؤشر قد انخفض ما يقرب من 3 في المئة الاسبوع الماضي وأكثر من 10 في المئة للشهر.

انخفضت العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي، المعروف أيضا باسم غرب تكساس الوسيط  (WTI)، 22 سنتا الى 50،67 $ يوم الاثنين بعد أن هبط أكثر من 3 في المئة الاسبوع الماضي، وأكثر من 14 في المئة في يوليو تموز.  انتهى العقد أغسطس يوم الثلاثاء.

انخفضت صادرات النفط الخام السعودية في مايو إلى أدنى مستوياتها منذ ديسمبر كانون الاول حيث ان البيانات الرسمية تظهر ان الشحنات اليومية بلغت 6935000 برميل يوميا مقارنة مع 7737000 برميل يوميا في ابريل نيسان.

الأسترلينى دون تغيير وسط توقعات رفع الفائدة الامريكية:
ظل الاسترلينى دون تغيير تقريبا مقابل الدولار الامريكي اليوم الاثنين، نظرا لآن التوقعات لرفع أسعار الفائدة القادمة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة قدمت الدعم لكلا العملتين.

سجل اليورو/ دولار  1.5583 خلال التعاملات الاوروبية صباح اليوم، ادنى مستوى فى الجلسة ؛ تماسك الزوج لاحقا عند 1.5588.

من المرجح أن يجد (الزوج) الدعم عند 1.5554، والمقاومة عند 1.5671، اعلى مستوى يوم الجمعة.

ظل الطلب على الدولار مدعوما بعد البيانات المتفائلة يوم الجمعة والتى أثارت المزيد من التوقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية في المستقبل القريب.

أظهرت بيانات يوم الجمعة أن مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة ارتفع بنسبة 0.3? في يونيو، في حين ارتفعت أسعار المستهلكين بنسبة 0.1? الشهر الماضي على أساس سنوي.

وأظهر تقرير منفصل أن يبدأ الإسكان في الولايات المتحدة ارتفعت بنسبة 9.8? لتصل إلى 1174000 وحدة في يونيو، مقارنة مع توقعات لزيادة قدرها 6.2?.

وفي الوقت نفسه، ظل الاسترلينى مدعوما بعد ان قال محافظ بنك إنجلترا مارك كارني الاسبوع الاسبوع الماضي ان الوقت لرفع أسعار الفائدة قد اقترب.

في شهادة أمام لجنة الخزانة في وستمنستر، وقال كارني إن "النقطة التي تبدأ عندها رفع أسعار الفائدة قد تبدأ في الارتفاع بشكل أوثق مع أداء الاقتصاد،  وثبات النمو ، و ثبات في التكاليف المحلية، والتوزان إلى حد مع التضخم الخارجى . "

تراجع الاسترليني مقابل اليورو، حيث  تراجع اليورو / باوند بنسبة 0.28? الى 0.6965.

انخفاض اسعار المنتجين الألمانى بشكل غير متوقع فى يونيو:
أظهرتبيانات رسمية يوم الاثنين تراجع مؤشر أسعار المنتجين الألماني بشكل غير متوقع في الشهر الماضي.

إنخفض مؤشر أسعار المنتجينالألماني إلى معدل سنوي قدره  -0.1? من 0.0 ?في الشهر الذي قبله.

وكان المحللون يتوقعونارتفاع اسعار المنتجين الألمانى بنسبة  0.1? في الشهر الماضي





الأخبار الإقتصادية، والتحليلات الفنية - برعاية النخبة للعملات - توصيات الفوركس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبار الفوركس- النخبة للعملات (الاثنين20يوليو2015)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
إربح معنا :: منتدى :: قسم الفوركس-
انتقل الى: