إربح معنا
مرحبا زائرنا المحترم

إربح معنا

كل الطرق المؤدية الى الربح الوفير مع احترام القوانين النزيهة طبعا
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  








شاطر | 
 

 التحليلات و توصيات الفوركس- برعاية النخبة للعملات(الاربعاء28اكتوبر2015)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nemoCat



عدد المساهمات : 178
تاريخ التسجيل : 06/11/2014

مُساهمةموضوع: التحليلات و توصيات الفوركس- برعاية النخبة للعملات(الاربعاء28اكتوبر2015)   الأربعاء أكتوبر 28, 2015 2:40 pm

الأخبار الإقتصادية، والتحليلات الفنية - برعاية النخبة للعملات - توصيات الفوركس





اراء وتوقعات المحللين:
NZDCHF:
استطاع الزوج كسر مستوى المقاومة بالقرب من مستوى 0.6520 والاغلاق اعلاها والثبات اعلاها

التوصية نتوقع ارتداد الاسعار للتجريب على مستوى المقاومة المكسورة واختبارها كدعم فى حال التجريب عليها والارتداد منها يتم فتح مراكز شراء للهدف بالقرب من مستويات 0.6900


NZDCAD:
استطاع الزوج كسر مستوى المقاومة بالقرب من مستوى 0.8830 والثبات والاغلاق اعلاه والسعر الان فى ارتداد للتجريب عليها واختبارها كمستوى دعم

التوصية فى حال التجريب على مستوى المقاومة المخترقة واختبارها كدعم فى حالة الارتداد منها يتم فتح مراكز شراء جديدة للهدف بالقرب من مستويات 0.9300


التحليلات الفنية:
التحليل الفنى للزوج اليورو/دولار:
يحاول الزوج الارتفاع مرة اخرى، لكن هذا الارتفاع ما يزال محدودا عند المستويات دون المتوسط المتحرك البسيط 20.

من الناحية الأخرى، يبدو بأن التداول قرب الحاجز النفسي 1.1000 أثّر على الزوج وأوقف الموجة الهابطة لبعض الوقت، وهذا ما يجعلنا بحاجة ماسة لأن نرى كسر المستوى 1.0980 لإثبات مزيد من السلبية. عموماً، سوف نستمر في توقعاتنا السلبية، وذلك اعتماداً على ثبات الزوج دون المقاومة 1.1105، لكن كما أشرنا، كسر مستوى 1.0980 سوف يكون ضرورياً لإثبات هذه التوقعات.

الدعم: 1.1050 – 1.0980 – 1.0910

المقاومة: 1.1105 –1.1145 – 1.1190

اتجاه الزوج: هابط


التحليل الفنى للزوج الجنيه الاسترلينى/دولار:
يواصل الزوج التداول عند المستويات دون المتوسطات المتحركة البسيطة 20 و50 و دون مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2% الواقع عند مستوى 1.5320.

التداول دون هذه المستويات يعتبر سلبي، حيث إن الثبات دونه يجعلنا نعتقد بأن الزوج سوف يستمر في الاتجاه الهابط خلال الفترة المقبلة. مؤشر ADX يظهر لنا حالياً ارتفاعاً في قوّة الاتجاه الهابط، ومؤشر القوّة النسبية رغم تداوله قرب خط الـ 30 نقطة، إلا أنه يتداول في ميل هابط. لذلك، نحن نعتقد بأن مزيداً من الاتجاه الهابط قد يكون متاحاً هذا اليوم بشرط عدم اختراق مستوى 1.5380.

الدعم : 1.5275 – 1.5235 – 1.5200

المقاومة : 1.5315 – 1.5380 – 1.5445

اتجاه الزوج: هابط


التحليل الفنى للزوج الدولار/ين ياباني:
أظهر الزوج بعض التصحيح الهابط منذ افتتاح تداولات هذا الأسبوع، لكن ما زال الزوج يتحرك فوق المتوسطات المتحركة كما تظهر لنا الصورة .

من الناحية الأخرى، يظهر لنا مؤشر القوّة النسبية 14 بأنه لامس مستويات دعم عزم مهم متمثّل في خط الـ 50 نقطة، كما أن مؤشر ADX يظهر إشارات غير واضحة. لذلك، لا بد لنا الآن أن نلتزم الحيادية، وفي حال ظهور إشارات جديدة لتأكيد الاتجاه، سوف نقوم بتحديث هذا التقرير. تجدر الإشارة إلى أن كسر مستوى الحاجز النفسي 120.00 قد يكون سبباً لامتداد الهبوط، فيما اختراق مستوى 120.80 يعتبر إيجابي.

الدعم : 120.00 – 119.60 – 119.40

المقاومة : 120.65 – 121.05 – 121.50


التحليل الفنى للزوج الدولار/فرنك سويسرى:
استطاع زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري الاستمرار في الاتجاه الصاعد كما هو متوقع ، وهذا ما تم الإشارة له سابقاً خلال تقاريرنا السابقة هذا الأسبوع، وحالياً يقترب من مستوى تصحيح فيبوناتشي 76.4%والذي تم اعتباره هدف من الأهداف المقترحة.

اختراق مستوى تصحيح فيبوناتشي المشار له سوف يكون إيجابي جداً، واختراق سوف يكون متاحاً في ظل الإشارات الإيجابية التي تظهر على المؤشرات الفنية.

الدعم : 0.9830 – 0.9805 – 0.9775

المقاومة : 0.9880 – 0.9930 – 0.9965


الأخبار الإقتصادية:
رتفاع ثقة المستهلك الأيطالى أكثر من المتوقع فى أكتوبر:
أظهرت بيانات رسمية يوم الاربعاء ارتفاع مؤشر ثقة المستهلك الايطالية اكثر من المتوقع في أكتوبر.

وقال المعهد الوطني الإيطالي للإحصاء انثقة المستهلك الإيطالى ارتفع الى 116.9 فى أكتوبرمن 113.0 في سبتمبر الذي تغير رقمه بإرتفاع من 112.7 .

وكان المحللون يتوقعون إرتفاع ثقة المستهلك الإيطالية الى 112.1 في أكتوبر.

إنخفاض مؤشر GFK لثقة المستهلك الألمانى فى أكتوبر:
انخفض مؤشر جي إف كي لثقة المستهلك الألمانى فى أكتوبر ، طبقا لما أظهرته بيانات يومالاربعاء.

قالت شركة الأبحاث جي إف كي أن مؤشر ثقة المستهلك الالماني انخفض إلى 9.4 فى أكتوبر، من 9.6 في الشهر السابق.

وكان المحللون يتوقعون انخفاض مؤشر جي إف كي لثقة المستهلك الى 9.4 في الشهر الماضي.

إرتفاع التضخم الأسترالى الى 0.5% فى الربع الثالث:
أظهرت بيانات رسمية يوم الاربعاء ارتفاع التضخم في أسعار المستهلك الاستراليبأقل من المتوقع في الربع الثالث.

وقال مكتب الإحصاءات الأسترالي أن مؤشر أسعار المستهلكين ارتفع إلى 0.5? فى الربع الثالث، من 0.7? فى الربع الثانى.

وكان المحللون يتوقعون إرتفاع مؤشر أسعار المستهلكين بنسبة 0.6? في الربع الثالث .

إرتفاع أسعار الواردات الألمانية دون المتوقع فى سبتمبر:
أظهرت بيانات رسمية يوم الاربعاء ارتفاع مؤشر أسعار الواردات في ألمانيا أقل من المتوقع في سبتمبر.

قال مكتب الأحصاءات الألمانى "ديستات" أن مؤشر أسعارالواردات الألمانية ارتفع الى معدلموسمي وقدره -0.7? فى سبتمبر من -1.5? أغسطس.

وكان المحللون يتوقعون إرتفاع مؤشر أسعار الواردات الألمانية إلى -0.1? في سبتمبر.

الاسترالى ينخفض إلى أدنى مستوى فى شهر نظرا لضعف بيانات التضخم:
انخفض الدولار الاسترالي الى أدنى مستوياته في شهر مقابل نظيره الأمريكي اليوم الاربعاء، بعد صدور بيانات أضعفمن المتوقع حولالتضخم فى استراليا ونظرا لترقبالمستثمرين بيان سياسة البنك الاحتياطي الفيدرالي في وقت لاحق اليوم.

سجل الاسترالي / دولار 0.7112 خلال التعاملات الآسيوية ، ادنى مستوى للزوج منذ 6 أكتوبر. تماسك الزوج لاحقا عند 0.7128، متراجعا بنسبة 0.86?.

من المرجح ان يجد الزوج دعم عند 0.7067، ادنى مستوى منذ 6 أكتوبر والمقاومة عند 0.7261، اعلى ى مستوى يوم الثلاثاء.

أفاد مكتب الإحصاءات الأسترالي يوم الاربعاء ان مؤشر أسعار المستهلكين ارتفع بنسبة 0.5? في الربع الثالث، واقل من التوقعات لتحقيق مكاسب بنسبة 0.6? وبعد زيادة بنسبة 0.7? في الأشهر الثلاثة حتى يونيو.

الدولار يتداول بالقرب من اعلى مستوياته فى شهرين ونصف قبل بيان الفيدرالى:
تداول الدولار بالقرب من أعلى مستوياته فى شهرين ونصف أمام العملات الرئيسية الأخرى يوم الاربعاء حيث تطلع المستثمرين لبيان معدل الفائدة للبنك الاحتياطي الفيدرالي في وقت لاحق اليوم للحصول على مؤشرات حول توقيت زيادة سعر الفائدة.

وارتفع مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية عند 97.00، وليس بعيدا من أعلى مستوى التى سجلها يوم الجمعة عند 97.3.

لم يكن من المتوقع ان يرفع مجلس الاحتياطي أسعار الفائدة في ختام اجتماع السياسات النقدية في وقت لاحق الأربعاء، ولكن لا يزال العديد من المستثمرين يتوقعون تقديم البنك المركزي الامريكي المزيد من الإشارة بأن معدلات سترتفع فى جلسته ديسمبر.

انخفض الطلبيات على السلع الرأسمالية غير الدفاعية باستثناء الطائرات، و الإنفاق على المعدات، بنسبة 0.3? في سبتمبر بعد انخفاض بنسبة 1.6? في أغسطس.

يتداول اليورو/ دولار عند 1.1047 بعد تراجعه الأسبوع الماضي عندما أشار البنك المركزي الأوروبي أنه يمكن تكبير برنامج التحفيز لتعزيز نمو الأسعار في منطقة اليورو.

تداول اليورو/ ين قليلا عند 120.35 حيث يتطلع المستثمرون الى اجتماع بنك اليابان وسط تكهنات ما اذا كان سيرفع برنامج التحفيز.

الذهب يقترب من 1،170 دولار قبل بيان الفيدرالى:
ارتفعت أسعار الذهب يومالأربعاء، حيث يتطلع المستثمرون إلى بيان السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي المقر صدوره ر في وقت لاحق فيالجلسة ليظهر إشارات جديدة حولتوقيت رفع سعر الفائدة في الولايات المتحدة.

ارتفع الذهب تسليم ديسمبر فيقسم كومكس من بورصة نيويورك التجاريةعلق $5،00 ، أو 0.43?، ليتداول عند $1،170.80 للأونصة خلال الجلسة الاوروبية صباح اليوم.فى اليوم السابق، انخفض الذهب40 سنتا أو 0.03?.

ومن المتوقع على نطاق واسع ان يمتنع مجلس الاحتياطي الاتحادي عن رفع أسعار الفائدة في ختام اجتماع السياسة النقدية في وقت لاحق اليوم.

تراجع طلبات الحصول على الرهن العقارى الأمريكى بنسبة 3.5%:
انخفض عدد الطلبات للحصول على الرهن العقاري في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي، بعد أن ارتفع بشكل حاد في الأسبوع السابق.

قالت رابطة المصرفيين للرهن العقاري انخفض مؤشر سوق الرهن العقاري، وهو مقياس لحجم طلب القرض العقاري، بمقدار معدل موسمي وقدره 3.5? في الأسبوع المنتهي في 23 أكتوبر إلى 417.4 . عقب زيادة بنسبة 11.8? لتصل إلى 432.7 في الأسبوع السابق.

إرتفاع مخزونات النفط الأمريكى بمقدار 3.376 مليون برميل:
أظهرت بيانات رسمية يوم الاربعاء ان مخزونات الولايات المتحدة من النفط الخامارتفعت أقل من المتوقع الأسبوع الماضي.

قالت ادارة معلومات الطاقة أنمخزونات النفط الأمريكي ارتفعت الى معدل موسمى بمقدار 3.376 مليون برميل من 8.028 مليون في الشهر السابق.

وكان المحللون يتوقعون ارتفاع مخزونات النفط الأمريكي الخام في 3.417 مليون في الأسبوع الماضي.

ماذا تنتظر الأسواق من قرار البنك الفيدرالى؟:
يترقب المتداولون في الأسواق المالية هذا اليوم قرار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، وتشير التوقعات إلى أن الفيدرالي الأمريكي سوف يحتفظ في سعر الفائدة عند نفس المستوى ما دون 0.25% وذلك لدعم الاقتصاد وتحفيز ارتفاع التضخم، خصوصاً مع الانخفاض الذي شهده سعر النفط للأسبوع الثالث على التوالي والذي يستمر في الضغط على الأسعار.

كذلك، الضغط الذي يسببه الاقتصاد الصيني على الاقتصاد الدولي وتباطؤ الدول الناشئة المعتمدة على صادرات النفط ظروف قد تجبر الفيدرالي الأمريكي اليوم على الحفاظ على سعر الفائدة لدعم النمو في وقت ليس من المؤكد فيه بأن الاقتصاد الأمريكي سوف يستطيع مقاومة كل هذه الظروف في حال تم رفع الفائدة.

لكن، هل سوف تتجاوب الأسواق المالية اليوم مع قرار الفيدرالي ونشهد حركة عنيفة ؟

في الحقيقة، جواب هذا السؤال موجود عندما ننظر إلى سعر صرف الدولار الأمريكي وحركة السلع والأسهم خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث نرى بأن الدولار الأمريكي ارتفع بشكل قوي مقابل سلّة العملات الأجنبية، وقد شهدنا مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلّة العملات الرئيسية الخمس وقد ارتفع من 93.82 نقطة الذي تحقق الأسبوع الماضي ليحققحالياً تداولات حول مستوى 96.85 نقطة.

انخفاض حاد في سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي ليتداول قرب حاجز الـ 1.10000 دولار لليورو الواحد، وانخفاض ملموس في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين قبل عودة بعض الارتفاع خلال اليوم ويوم أمس. كذلك، انخفض سعر صرف الجنيه الإسترليني لمستويات ما دون سعر 1.5300 لأول مرّة منذ منتصف هذا الشهر، فيما ارتفع سعر صرف الدولار مقابل الفرنك السويسري وصولاً إلى مستوياته الأعلى منذ العشر الأوائل من شهر أغسطس الماضي.

كما نرى، الأسواق المالية قامت بتسعير الدولار الأمريكي على أساس عدم رفع الفائدة اليوم، لكن مع توقع رفع الفائدة خلال العام المقبل. من هنا، يجب أن ننظر اليوم إلى أبعد من قرار الفيدرالي لأسعار الفائدة، إذ أن قرار الفائدة لوحده لن يحرّك الأسواق المالية إلا إذا قام الفيدرالي الأمريكي في مفاجأة تصعق الأسواق برفع الفائدة، لكن هذا مستبعد نوعاً ما!

يجب أن نراقب التصريحات التي سوف تتبع قرار الفائدة، وفي حال أكد الفيدرالي بشكل قاطع بأنه سوف يرفع الفائدة شهر ديسمبر المقبل، هنا سوف نرى موجة صاعدة فعلية للدولار الأمريكي ويستمر في الارتفاع. لكن، لو لم يقدم ذلك بصورة قاطعة ليترك المجال لرفع الفائدة اعتباراً من شهر ديسمبر المقبل لكن مع احتمال التمديد للربع الأول من العام القادم، هنا قد يتجاوب الدولار الأمريكي بالانخفاض قليلاً لكن مع تذبذب كبير ضمن نطاقات محدودة ثم يعود للارتفاع.

الاحتمال الأكبر هو أن يشير الفيدرالي إلى ترك قرار سعر الفائدة للبيانات الاقتصادية ومستويات التضخم، وهنا يجب أن نراقب أي توقعات جديدة تجاه التضخم والنمو الاقتصادي في الولايات المتحدة.





الأخبار الإقتصادية، والتحليلات الفنية - برعاية النخبة للعملات - توصيات الفوركس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التحليلات و توصيات الفوركس- برعاية النخبة للعملات(الاربعاء28اكتوبر2015)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
إربح معنا :: منتدى :: قسم الفوركس-
انتقل الى: